الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 01:14 م

هل يتعاقد الأهلي مع مهاجم في يناير وحقيقة رحيل موديست؟

النادي الأهلي النادي الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى رحيل الفرنسي انتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن اللاعب لم يحقق العديد من النجاحات أو اثبات قدراته خلال الفترة التي تواجد فيها داخل جدران القلعة الحمراء منذ التعاقد معه في الصيف.

وخاض موديست مع النادي الأهلي، 9 مباريات بمختلف البطولات التي شارك فيها النادي الأهلي هذا الموسم، بواقع 389 دقيقة، حيث سجل هدفين فقط، جاء في شباك إنبي في كأس مصر في الدور نصف النهائي، والهدف الثاني الذي سجله جاء في شباك الجونة، في اللقاء الذي تعادل فيه الفريقين، بهدف لك منهما.

وعلى حسب ما ذكره مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، لا صحة لما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن التعاقد مع مهاجم في يناير، ورحيل موديست عن الفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر، متمسك بموديست، واللاعب الفرنسي مستمر مع الأهلي، ولا نية لرحيله في يناير.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني، في الساعة التاسعة مساء يوم 25 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.